عن ريم

ريم خدمة حديثة اريد لها ان تكون رائدة في مجال النقل الذكي، انطلقت من بغداد في اكتوبر عام 2017 ، الغاية منها تقديم حلول مبتكرة لازمة النقل في العراق والمنطقة من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة التي توفرها الهواتف الذكية والمواقع الالكترونية وخدمة الخرائط من اجل تقديم خدمات التوصيل الآمن والسريع.

تتميز خدمة تكسي ريم بالسهولة والراحة والامان العالي مع ضمان المرونة في الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على سيارة الاجرة الخاصة بهم والتي ستصلهم الى اماكن تواجدهم بخطوات بسيطة بعد ان يقوموا بتحميل التطبيق الذكي المتوفر على الهواتف العاملة بنظام الاندرويد Google playاو هواتف الايفون IOS، مع امكانية الحجز عبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

الحماية والتتبع

لضمان الخصوصية والامان العالي سيوفر تطبيق تكسي ريم ميزة تتبع احبابك او اهلك وحتى اصدقائك اثناء مشاويرهم مع احد سائقينا ... لاتقلق نحن نهتم بهم.

انواع المركبات

لاننا نعرف حقيقة افضل الخيارات التي تناسبك ، لذلك سنوفر لك عدد من المركبات التي يمكن ان تفاضل بينها وبكل سهولة ومرونة ، حيث ان التطبيق سيوفر لك الية التنقل بين انواع المركبات ما بين الخصوصي والنوع العائلي او التكسي العادي.